الاثنين، 28 يونيو 2010

لمحات جريئة

أنا أول من أقتحم سياج وحدتك ... وكسر حواجز الغموض ..وازآل إستفهامات الحروف ..!!
أنا من قالت لك بجرأه .. ( أحــــــــــــــــــــبك ) ..
وبصمت (راهنتك على العطآء)
أنا من داست على غيرتها وأنوثتها لتتيح لك دون كل رجال العالم
فقط وعلى شاطئ الأوهام .. حوريتك المنتظره ..!
لتضمن لك التميز مع القليل من الحلم ..




أنا من صرخت لتثبت للسكوت أنها ماعاد قادره على الكلام ..وانه وهي في بورصة الهدوء لأن الصخب تمقته العقول ..رغم انه الترند الصاعد ..
أنا أول من دخلت عالم الجنون لتثبت للعقلاء أنها سبقتهم لتشعر بلذة إحتضان الحبيب ..
بينما مازال العقلاء ينتظرون أن تتغير المفاهيم ليلتقو ,, ويحتضنو تحت الشمس ..وبتصفيق وإكبار من المبادئ والقيم الجائره ..




أنا من أكسبت الورد فخر مرورك .. ولعبقه فخر معانقة أنفاسك ...






أنا أول من أغمضت عينيك لتستل بقايا اليأس منهما وترسك لك من الظلام (فتـــــاة الأمل )..




أنا من جعلت لكفوفنا عناق .. ولعيننا حوار .. ولشفتينا لقاء ..




أنا من تتحدى أن يكون غيري أقدر,, وأجرأ ..وأحلى.. وأروع ..

وأنت من أثبت ذات الشعور ولكن ...




مع غيري ....!!



أقامر وأراهن وأتحدى ..
أن يكون بدائرة الكون .. وبين نماذج القلوب .. قلباً تآئها في دوامة الرجوع
...كقلبي




وأراهن أنه وبعد زمن ..
سترجع وسنلتقي عبر الدوامه ..!



ودآآآعاً

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Share |