السبت، 6 نوفمبر 2010

صدق المشاعر

أنا صدق المشاعر بـي أكيـده
أنـا دارً تباهـا فـي مكـانـه
أنا المضمون والحكمه السديـده
أنا المرجان ولي بالبحر دانـه
أنـا فكـرة معانيهـا بعـيـده
أنـا ورد الشـذا يمـلأ كيانـه
أنا بكفي يحـط الشعـر قيـده
وأنا نبضي يساورنـي حنانـه
أنا مرّه حزن ؟ مـره سعيـده
وأحس أحيان يسرج لي عنانـه
أنـا ضـد الخيانـة والمكيـده
تشوم بعزتي ( هذرة ) لسانـه
أطاوع من ملكني في رصيـده
وأخلـي كلمتـه حكمـة بيانـه
أعانق من سكنت أقصى وريده
وأصافح خاطّره .. طيب وميانه
وتهيم الروح بحروف القصيـده
لا صارت قصةٍ تحكي زمانـه
صدى الاحساس حلمً أستعيـده
يجوب بخافقي وأقول عانـه ؟
مابين شيوخ / سادات / وعبّيده
تِريّح النفس لمسة مـن بنانـه
مّحبـة للخفـوق اللـي أريـده
مادام بزفرتي صهوة حصانـه
والا ياناشـد الهاجـس جديـده
توشّح بالغلا والصـدق زانـه
عزاي أن الوفا طبـع وعقيـده
وعزاي الصيت شامخ بأتزانـه

.
.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Share |